m

أفكار ستوري إنستغرام ، أجمل النصائح و الخدع لقصص الإنستغرام.

أفكار ستوري إنستغرام رائعة، و نصائح و أسرار لتزيد تفاعل حسابك.

يستخدم يوميًّا ستوري الإنستغرام أكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم، مع أن أول تطبيق عمل القصص أو الستوري هو تطبيق سناب شات، و بعدها اقتبست شركة إنستغرام و فيسبوك هذه الفكرة الرائعة، و أصبح أكثر تطبيق يتم استخدام القصص أو الستوري هو تطبيق الإنستغرام، فسنقدّم لكم في هذا المقال أفكار ستوري إنستغرام.

عندما تنشر بوست لصفحتك في الإنستغرام، عليك أن تنشر ستوري تكتب فيه أنّك نزلت بوست جديد لصفحتك، فأنت بهذه الطريقة تجلب لك أكبر عدد ممكن من المستخدمين، و خاصةً إذا كان لديك منتج أو خدمة و تريد البيع، و عندما تتخطّى 10 آلاف متابع على الإنستغرام، توفّر لك الشركة خدمة الروابط، فيصبح من الممكن لك أن تقول للمتابعين ارفعوا الشاشة و ستذهبون إلى الرابط.

1- محتوى منوّع.

المحتوى المنوّع يجلب الكثير من أنواع المتابعين، و هو من المحتوى الأكثر طلبًا من المتابعين، فإذا كان لديك حساب إنستغرام كبير و تروّج به منتجاتك أو خدماتك، فمن الجميل أن تنزّل في الستوري أو القصص نصائح، أو تجارب مررت بها، فهذه الطريقة تزيد من متابعيك بعدد كبير.

2- يومياتك و رحلاتك.

إذا كنت من الأشخاص الهاوين للسفر، و يحبّون الرحلات و التصوير، فهذه من أفكار ستوري إنستغرام التي تعد رائعة بالنسبة لك، و التي قد تزيد متابعيك أضعاف كثيرة، فما عليك سوى تصوير رحلاتك و سفرياتك، و سرد هذا المحتوى بطريقة جميلة، و عليك أن تصور للمتابعين صور جميلة.

3- المسابقات (الأسئلة و الأجوبة).

هذا من أفكار ستوري إنستغرام، الذي قد يزيد التفاعل في صفحتك إلى أضعاف كبيرة جدًا، و خاصة إذا كنت تربّح جوائز قيّمة، فحاول قدر المستطاع أن تكثر من الفعاليات في صفحتك، و تكثر من الأسئلة للمتابعين، و التصويت أيضًا يزيد من التفاعل في صفحتك، فإذا كان في محتواك تحدّيات، فدع الجمهور هو من يصوّت مَن الفائز، و هذه من الأفكار الرائعة جدًا، و التي يستخدمها أغلب منشئي المحتوى على الإنستغرام.

4- الحكم و الاقتباسات.

من الجدير بالذكر أن الحكم و الاقتباسات، مطلوبة جدًا من المستخدمين، فيمكنك تجميع حكم، أو كلام تحفيزي، أو اقتباسات، و تعملها بتعليقك الصوتي، فهذا يجعل لديك تفاعل كبير جدًا، و هذا مطلوب جدًا؛ لأن الناس يبحثون دائمًا عن حكم و اقتباسات، لكي يضعونها في صفحتهم الشخصية على الفيسبوك، أو في الحالة على الواتساب، و عليك كصاحب محتوى إستغلال هذا الشيء و عمل فيديوهات تحفيزية، أو حكم، أو اقتباسات، سواء بصوتك، أو صورة من تصميمك.

نصائح لتجعل الستوري الخاص بك أكثر تفاعلًا.

1- لا تقطع في تنزيل الستوري أو القصص.

إذا كنت تريد أن تنشئ صفحة قوية و متفاعلة، فعليك أن تنزّل يوميًّا ستوري أو قصص، و من الأفضل أن تنزّل كل ساعة ستوري أو قصة؛ لأنك إذا أكثرت من تنزيل الستوري أو القصص يَكثر ظهورك فيكثر متابعيك و تكثر المشاهدات، فهذه النقطة مهمّة جدًا فعليك أن لا تهملها إذا كنت تريد آلاف المتابعين و المشاهدات.

2- لديك أفكار ستوري إنستغرام، و لا تعرف التصميم.

إذا كنت تمتلك أفكار ستوري إنستغرام، و هذه الأفكار تحتاج إلى تصميم، فعليك تحميل تطبيق canva فهذا التطبيق متوافق مع أجهزة الأندرويد و الآيفون، يوفّر لك أفضل التصميم و الخلفيات الرائعة، و يوجد له نسختين مجانية و مدفوعة، و يمكنك تنزيل النسخة المجانية و التي توفّر لك تصاميم و خلفيّات جبّارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *