m

أفكار للربح من الإنستغرام، ستربح مئات الدولارات بوقت قصير.

أفكار تساعدك على ربح مئات الدولارات من الإنستغرام، و نصائح لتجنب الأخطاء.

الإنستغرام عالم كبير جدًا، تستطيع أن تبني لك على إنستغرام مشروعًا كبيرًا تجعله دخلك الرئيسي، مع العلم أن شركة إنستغرام لا تعطيك أموال، لكن من خلال هذه الطرق التي سنعطيك إيّاها ستجني مئات الدولارات بوقت قصير من إنستغرام.

1- عمل إعلانات مدفوعة على صفحتك.

إذا كان لديك حساب كبير على الإنستغرام فيه آلاف المتابعين و المشاهدات ، فتأتي شركات أو صفحات أو تطبيقات، تريد أن تعمل لها إعلان على صفحتك بسعر معيّن، و لكن كي تأتيك الإعلانات يجب أن يكون لديك محتوى جميل، و آلاف المتابعات و المشاهدات.

2- بيع منتجاتك أو خدماتك على صفحتك في الإنستغرام.

إذا كان لديك متجر و تريد بيع منتجاتك عبر صفحتك على الإنستغرام، فسوف تضاعف مبيعاتك عبر هذه الصفحة، و إذا كنت محترف في مجال معين عبر الإنترنت مثل: التصميم، البرمجة، التعليق الصوتي، الكتابة، فأنت من خلال عرض خدماتك على صفحتك، قد تحقق مبيعات تصل إلى مئات الدولارات من خلال هذه الطريقة.

3- بيع منتجات أو خدمات لأشخاص مقابل عمولة.

هذه الطريقة تستخدمها الكثير من الصفحات، حيث تتفق أنت و شخص ما على أن تبيع له منتجاته أو خدماته مقابل عمولة على كل منتج أو خدمة.

4- الأفلييت ماركيتنج على صفحتك في الإنستغرام.

هذه الطريقة جميلة جدًا و مربحة أيضًا، حيث أنت تسوّق لمنتجات شركات كبيرة عبر رابطك الخاص من هذه الشركة، و الشركات مثل: أمازون، سوق كوم، جملون، علي إكسبرس، و كليك بانك، و غيرها من المواقع العملاقة، حيث أنت تسجل عضوية في تلك المواقع و تأخذ رابطك الخاص، و تسوق للمنتجات من خلاله، و أنت تأخذ نسبة من هذه المنتجات التي بيعت من خلالها.

5- عمل دروب شوبينج و تسويقه عبر الإنستغرام.

هذه الطريقة مربحة جدًا، ما عليك سوى الصبر عليها و ستجني لك أرباحًا تصل إلى آلاف الدولارات، حيث أنك تفتح لك متجر شوبيفاي، و عن طرق إضافة تسمى إضافة أوبرلو تشتري لك منتج من متجر صيني و تبيعه لك بأضعاف مضاعفة من السعر الأصلي و توصّله للعميل، و أنت ما عليك سوى إستلام الأرباح و التسويق لمتجرك الإلكتروني.

6-  تواصل مع شركات لتزيد متابعينهم عبر صفحتك في الإنستغرام.

هذه الطريقة جميلة جدًا، حيث أنك تتواصل مع صفحات شركات أو مطاعم أو متاجر، و تقول لهم أنك تزيد متابعينهم و تصمم لهم بوستات و تعمل لهم تسوبق على صفحتك في الإنستغرام مقابل راتب شهري من الشركة أو المطعم.

7- بيع صفحات الإنستغرام.

هذه من الطرق التي تعد جميلة، حيث تنشأ لك حسابات على الإنستغرام و تشتغل عليها و تسوّق لها و تبيعها بأسعار تصل إلى آلاف الدولارات.

أخطاء الربح من الإنستغرام.

1- المحتوى يكون مسروق أو مقلد.

بعض الناس يكون مقلّد للصفحات، أو يأخذ بوستات من صفحات أخرى و يعيد نشرها، و يريد أن يربح من الإنستغرام، فهذه الطريقة خاطئة، و أنت بهذه الطريقة لا يأتي أحد يريد أن يعلن في حسابك على الإنستغرام.

2- إستخدام الهاشتاجات بطريقة خاطئة.

هذا الخطأ يقع فيه آلاف الصفحات المبتدئة في الإنستغرام، فبعض الصفحات الصغيرة تنشأ صفحة و تكتب هاشتاجات عالية جدًا، فأنت كي لا تقع في هذا الخطأ عليك أن تستخدم الهاشتاجات التي لا تكون عالية، بل استخدم الهاشتاجات التي يكون فيها عدد بوستات قليل نوعًا ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *