m

أمتع الأوقات السياحية في زيارة قوس النصر في باريس

قوس النصر يعتبر من أهم المعالم السياحية للعاصمة الفرنسية باريس ليس فقط لروعة بنائه وتصميماته ولكن أيضا لأهميته التاريخية فقد أمر بإنشائه نابوليون بونابرت في مقدمة شارع الشانزليزيه المعروف في أوائل القرن التاسع عشر كي يخلد ذكرى انتصاراته في مختلف المعارك التي خاضها.

ومن هنا يمكنك بعد أن تنهي جولاتك السياحية والتسوقية في شارع الشانزليزيه الباريسي الأشهر في أوروبا قاطبة أن تذهب لزيارة قوس النصر الذي بني بارتفاع 50 متر وتشاهد وتصور مختلف تصميماته وزخارفه التاريخية وكذلك التماثيل الحربية القريبة منه التي تحكي ما خاضه الفرنسيين من حروب مع نابليون بونابرت.

يمكنك أيضا أن تصعد أيضا إلى أعلى قوس النصر وتستمتع بمشاهدة وتصوير مناظر بانورامية غاية في الروعة من أعلى لشارع الشانزليزيه وما يحويه من معالم وأيضا كافة الأماكن السياحية المعروفة في مدينة باريس بأكملها.

بعدها قم بزيارة المتحف الصغير الموجود داخل مبنى قوس النصر حيث سوف تتعرف في جولتك هناك على تاريخ قوس النصر بالتفصيل من حيث كيفية وفترة إنشائه ومن قام بتصميمه وكافة المعلومات التاريخية عما قام به نابليون وفرنسا في عهده وغيرها من الأمور.

وأخيرا احرص على أن تقوم بزيارة قبر الجندي المجهول الذي تم تأسيسه بعد الحرب العالمية الأولى في أوائل القرن العشرين ويفضل أن تكون الزيارة في الليل لكي تتابع فاعليات إشعال الشموع حول القبر من قبل مختلف الزائرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *