m

أهم الأسباب التي تدفعك للسياحة في قبرص

جزيرة قبرص الجميلة مكان مليء بالأساطير التاريخية والحضارات التقليدية إلى جانب الترفيه المعاصر. سواء كنت تبحث عن شقة بسيطة أو ترغب في الاستفادة من المنتجعات الفاخرة، ستحرص قبرص على الوصول إلى وجهات وأسعار مذهلة في حدود ميزانيتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بعطلة هنا معظم أيام السنة.

أهم الأسباب التي تدفعك للسياحة في قبرص

يتمتع الجانب الشمالي من قبرص بالعديد من الفيلات والشقق، وهو أكثر حضرية وأكثر شعبية من البقية. أما أكثر المدن شهرة سياحيا هي ليماسول وأيا نابا وبافوس ولارنكا إذ تمكنت جاذبيتها السياحية ومجموعة من الأنشطة من جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

توفر أماكن الإقامة الأكثر استئجارًا والموجودة في بافوس وليماسول الكثير من البدائل لك. الأنشطة مثل الغولف والتزلج على الماء والغوص والتزلج الهوائي سوف تثير إعجابك بالتأكيد. بافوس بالمثل ميناء رائع مع مجموعة متنوعة من قوارب الصيد واليخوت الرائعة أما بعيداً عن الساحل، سوف تكتشف ملاعب الغولف التي يمكن استخدامها على مدار العام.

هذا ويقع منتجع Protaras الشاطئي الشهير بالقرب من المطار في الجانب الشرقي من الجزيرة، وهو أحد المواقع الأكثر شهرة في قبرص. ستجد هنا شققًا ممتازة مناسبة للأزواج والعائلات التي لديها أطفال.

قبرص هي وجهة صيفية جميلة، مثالية لكل من يسعى للاسترخاء وقضاء وقت ممتع. سوف تجعلك الجبال الرائعة والمناظر الطبيعية الملونة تستمتع بالمغامرة على أكمل وجه. في كل مكان تنظر إليه، ترى شواطئ لا نهاية لها ومياه صافية وضوح الشمس وسائحين سعداء. في جميع أنحاء المكان، سوف تحرص المقاهي والحانات الصغيرة على تقديم وصفات لذيذة أكثر.

التسوق

وعندما يتعلق الأمر بالتسوق، فإن قبرص ليست متنوعة للغاية. ومع ذلك، فهي مليئة أسواق الشوارع. تعد المقتنيات الرخيصة والبطاقات البريدية وبضائع الشاطئ مثالية للمسافرين المشغولين الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة مريحة بلا جولات تسوق متعبة.

وتُعد جبال Troodos مكانا مثاليًا لبيع المنتجات الحرفية والسيراميك عال الجودة نظرًا لوجود العديد من المتاجر القريبة لذلك هناك. إذا كنت تريد المزيد من تجار التجزئة في الشوارع الشائعة، فستجد نيقوسيا وبافوس من المواقع الرائعة التي يجب مراعاتها أيضًا.

الحفلات

الحفلات الأساسية تجدها طوال الليل في بافوس في مجموعة من النوادي والحانات والبارات والمطاعم إذ يأتي الناس إلى المدينة للحصول على بعض المتعة والاستماع إلى الموسيقى الجيدة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلات. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المتعة في الليل داخل العديد من المنتجعات إذ ينظمون حفلات وعروض من أجل الحفاظ على ترفيه الزائرين.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن موقع نابض بالحياة حقًا في قبرص ، فهناك بالتأكيد الكثير من الحفلات في Agia Napa فمع أكثر من 20 ناديًا ليليًا، سيحصل الناس بالتأكيد على وقت من حياتهم. اترك كل شيء خلفك واستعد لتجربة جذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *