m

أهم الأمور التي عليك معرفتها عند السياحة في ميلانو الإيطالية

ميلانو هي بلد متناقض حيث الثقافة والفقر والثروة المذهلة، وقد تعتقد أن الأمر يشبه أي مدينة رئيسية أخرى في إيطاليا، ولكن إذا فعلت ذلك فستكون مخطئًا لأن ميلانو مختلفة إذ أنها ثاني أكبر مدينة في إيطاليا والأغنى، وبدون أدنى شك، هي تمثل دارا للأزياء العالمية. مما يجعل ميلان مكانًا مزدحمًا بالنشاط، ولكن ليس بطريقة سيئة، فإن ميلانو هي الموضة والمرح والسرعة والغضب.

والأفضل من ذلك هو أن ميلانو جذابة بشكل مؤلم في الواقع يقول البعض إن ميلان هو تقاطع بين البندقية الراقية وروما الفنية ولكن مع وجود اختلاف رئيسي واحد، فإن ميلانو لا تعتمد على السياحة للحصول على دخلها وفي أغسطس، تجد ميلانو فارغة إلى حد ما وهناك سبب وجيه لأن السكان المحليين يمضون عطلة في مدينة ما أكثر برودة لأن شهر أغسطس حار فيها.

ميلانو هي موطن معظم الصناعات الإيطالية الكبرى وبورصة الأوراق المالية الإيطالية، وهناك عدد أقل من مناطق الجذب السياحي الجذابة ولكن أيضا يوجد الكثير مما يجب رؤيته مثل: دار أوبرا لا سكالا التي لا نظير لها، والكاتدرائية المعقدة بشكل لا يصدق، وكاستيلو سفورزيسكو، واللوحة الجدارية التي أعدها ليوناردو دافنشي العشاء الأخير، والتي على الرغم من قصفها في الحرب العالمية الثانية لا تزال قطعة واحدة.

وبالطبع ربما تكون ميلانو أكثر شهرة للأزياء من أي شيء آخر. لذلك فإن أي علامة تجارية تكون ميلانو موطنها وتشمل هذه العلامات التجارية غوتشي وفيرساتشي وأرماني ودولتشي آند غابانا وبرادا. يمكنك الذهاب للتسوق في متاجر بيوت الأزياء، حيث ستجد أحدث الإبداعات بأسعار جيدة للغاية.

من ناحية أخرى، إذا أتيت إلى ميلانو لتهدئة الأعصاب، فلا يوجد مكان أفضل من منطقة النهر المعروفة باسم Navigli. ربما لا يوجد مكان في العالم أكثر راحة من الجلوس في مقهى جانبي أو مطعم أو محل آيس كريم قديم يعرف محلياً باسم جيلاتيري وتذوق الجو والروائح وأمامك، تتلألأ المياه الزرقاء الصافية مع القوارب ذات الألوان الزاهية التي ترسو على الجسر، ومن حولك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *