m

التسويق الهرمي و التسويق الشبكي و كيفية الربح الصحيح من الإنترنت.

هل التسويق الهرمي و التسويق الشبكي صحيح، تعرّف على الربح الصحيح من الإنترنت.

يوجد الكثير من الناس يريد أن يربح من الإنترنت، كما يوجد الكثير من الشركات تسعى لانضمام الناس لها، فحديثنا في هذا المقال عن التسويق الهرمي و التسويق الشبكي، قبل البدء نود أن نقول لك عزيزي القارئ، أنَّ التسويق الهرمي و التسويق الشبكي حرام شرعًا، و الشغل في هذا المجال ممنوع قانونيًّا في بعض الدول.

عندما تعثر على شركة تشتغل في التسويق الهرمي و التسويق الشبكي، يتّفقون معك في موعد محدّد، فيكون مكان الالتقاء في مقهى أو مكان عام؛ لأن هذا الشغل غير قانوني فلا يكون الموعد في شركتهم أو في مكتب ما، و يكون كلامهم معك جدًا لطيف و جميل؛ بهدف النصب عليك، و ممكن أنّك تجلب أموال منهم، لكن هذه الأموال تكون من نصبهم على أشخاص غيرك.

عندما تسألهم عن طبيعة العمل، سيقولون لك: طبيعة العمل هي عبارة عن أنّك تجلب لنا أشخاص و تربح منهم، و يرسمون لك رسمة على شكل هرم، و يقولون: أنت إذا جلبت لنا اثنين ستربح منهم، و الاثنين الذين جلبتهم جلبوا آخرين، ستربح أنت منهم، و يقولون لك: الأرباح تكون شبكة كبيرة لك.

كثير من الشركات منتشرة في البلدان العربية منتشرة و طبيعة عملها يكون في التسويق الهرمي و الشبكي، و بعضهم تأتي بمنتجات لكي لا يشعر الناس أنّ هناك عملية نصب، و هذه المنتجات تكون بسعر عالي جدًا، فعليك الحذر من هذه الشركات أو المواقع.

أعمال موثوقة للربح من الإنترنت.

العمل الصحيح من الإنترنت يحتاج صبر و وقت، و يحتاج منك رأس مال أيضًا، فلا تبحث على اليوتيوب، عن ربح من الإنترنت بدون جهد و بدون رأس مال؛ لأنك ستضيّع وقتك على شيء غير موجود أو شيء غير صحيح.

1- اشتغل في البرمجة.

هذا الشغل رائع جدًا و يجلب لك مئات الدولارات، فقط عليك أن تجتهد على نفسك في تعلّم البرمجة، و التي ربّما ستستغني عن وظيفتك بسبب العوائد التي يجلبها لك هذا المجال الرائع.

2- تعلّم الكتابة و التّدوين.

من السهل عليك أن تتعلّم الكتابة و التدوين، فالكتابة و التدوين مطلوبة جدًا في مواقع العمل الحر، فيوجد الكثير من المصادر التعليمية التي تستطيع من خلالها أن تحترف الكتابة و التدوين، و هذا العمل يجلب لك عوائد ضخمة و رائعة.

3- اشتغل في التصميم.

هذا العمل مطلوب بشكل كبير في مواقع العمل الحر، أو حتى الشركات، فأنت عندما تنتهي من تعلم التصميم، سواء تصميم الصور, أو الفيديوهات، أو الجرافيك، أو غيره، فمباشرة ستحصل على أموال، سواء من مواقع العمل الحر، أو الشركات الخاصة، فمجال التصميم واسع جدًا، و يوجد الكثير من المصادر المجانية، سواء على يوتيوب أو غيره، تستطيع أن تحترف مجال التصميم.

دورات احترافية لتتعلم منها.

1- دورة البرمجة الشاملة

هذه الدورة رائعة جدًا، و تعلّمك ثمانية لغات برمجة، و تبدأ معاك من الصفر حتى الاحتراف و خطوة بخطوة، مع إعطائك هدايا بقيمة 700دولار، ننصحك جدًا أن تأخذ هذه الدورة، إذا كنت تريد أن تجني آلاف الدولارات، رابط الدورة من هنا.

2- دورة صناعة التطبيقات الخماسي.

هذه الدورة جبّارة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث تعلّمك أن تصنع تطبيقات بدون برمجة و بنصف ساعة فقط، و تعلّمك كيف تسوّق لهذا التطبيق بطرق ذكية و بأسعار قليلة، و نحن نضمن لك أنّك إذا أخذت هذه الدورة، ستحصل على آلاف الدولارات بكل جدارة، رابط الدورة من هنا.

هذه المجالات التي ذكرناها تعوّضك عن التسويق الهرمي و التسويق الشبكي، الذي طبيعة عمله أن ينصب عليك و يأخذ منك أموال و يجعلك تجلب له أشخاص ليتم النصب عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *