m

تتعرف أجمل ما يميز السياحة في رومانيا

تقع رومانيا في الجانب الجنوبي الشرقي من وسط أوروبا وتشترك البلاد في حدودها مع المجر وصربيا وأوكرانيا وجمهورية مولدوفا وبلغاريا. وتعتبر مزيجًا رائعًا من التنوع الطبيعي، فهي تستحق أن تكون ضمن قائمة الإغراءات الطبيعية لكوكب الأرض. إنها جوهرة خفية في أوروبا الوسطى إذ تتميز بأنها ساحرة سواء عند شواطئ المارون أو كرم الضيافة الذي يقدمه السكان المحليون في البلاد.

أجمل ما يميز السياحة في رومانيا

إذن رحلة إلى رومانيا هي رحلة استكشافية رائعة لجميع أولئك الذين يحبون استكشافها. بصرف النظر عن التحديق في المناظر الطبيعية الخلابة للبلد، يمكنك الاستمتاع بالمغامرات الشديدة أيضًا. إذ يقوم قسم السفر والجولات في رومانيا بتنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية للمسافرين وتشمل: الرحلات، وركوب الخيل، واستكشاف الجبال وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في تذوق الإغراء الحقيقي للبلد، فقد تقضي أيامك في قرية رومانية نائية. خذ إما دروس الطهي هنا أو تذوق النبيذ من مناطق مختلفة، فهناك قائمة طويلة من الأنشطة التي ستضعك على قمة اللياقة.

إن الرحلة إلى رومانيا هي حقا تجربة رائعة. وإذا كنت تتطلع إلى التخطيط لرحلة إلى هذا البلد النابض بالحياة، لا بد لك من واحد من أدلة السفر عبر الإنترنت، إذ أن السياحة في رومانيا ليست صفقة مكلفة. وسوف يمكنك الحصول على الحجز الخاص بك للرحلة عن طريق أي من أدلة السفر العديدة تلك عبر الإنترنت.

تتمتع رومانيا بسهولة الوصول إلى كل جزء تقريبًا من أرضها. والبلد ليبرالي للغاية إذ أنه وفقًا للقانون، يمكن للمواطن الأمريكي الإقامة هنا لمدة 90 يومًا تقريبًا بدون تأشيرة. يتمتع الأشخاص أيضا من كندا واليابان وأستراليا ونيوزيلندا والاتحاد الأوروبي بوضع مماثل. يخدم البلد حوالي 17 مطارًا ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال البحر والطرق البرية أيضًا.

أما الضيافة المقدمة في رومانيا فهي غاية في الروعة. تدعوك الدولة الأكثر لفتاً في وسط أوروبا للاستمتاع برحلة رائعة مع كرم الضيافة الرائع. تهدف فنادق رومانيا إلى تقديم خدمة لا تشوبها شائبة. هذه الفنادق متوفرة في كل مكان في البلد تقريبًا. ولكن إذا كنت تشعر بإغراء الاستمتاع بالأجواء الريفية للبلد، فيجب أن تكون صديقًا للسكان المحليين أو تجد ملجأً في قرية نائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *