m

تعرف على أجمل ما يميز السياحة في لندن

لا تزال لندن من الوجهات الرائدة في العالم للسياح. في كل عام يتدفق عدد غير محدود من السياح إلى المدينة لمشاهدة المعالم الشهيرة التي تشتهر بها لندن. تعد المدينة اليوم موطنًا لمجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي المعروفة، التاريخية والحديثة.

وعلى الرغم من أن العديد من مناطق الجذب الرئيسية في لندن تقع في وسط لندن، إلا أن هناك بالفعل العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن العثور عليها خارج مركز المدينة أيضًا، مما يساهم في النمو الشامل للسياحة في لندن. بغض النظر عن المكان الذي تنوي زيارته في لندن، ستجد عددًا لا يحصى من مناطق الجذب لجعل زيارتك جديرة بالاهتمام.

سيجد السياح داخل مدينة لندن كاتدرائية القديس بولس إلى جانب برج لندن وجسر البرج. وكذلك مجلسي البرلمان وقصر باكنغهام ودير وستمنستر وتعد هذه المنطقة أيضًا موطنًا لغالبية كبيرة من أفضل المتاحف والمعارض في لندن، بما في ذلك المتحف الوطني في ميدان الطرف الأغر، والمتحف البريطاني، وحديقة الحيوانات في لندن وتيت بريطانيا ومدام توسو.

المناطق الملكية

بطبيعة الحال، تتمتع مناطق الجذب الملكية بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك مواقع مثل Horse Guards و Downing Street، وموطن رئيس الوزراء. إلى جانب الغرب، سيجد الزوار Royal Borough of Kensington و Chelsea.

كما تضم منطقة المتاحف في South Kensington متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم ومتحف فيكتوريا وألبرت بالإضافة إلى قصر Kensington. ونظرًا لأن هذه منطقة سياحية يتم الاتجار بها بشكل كبير، فهناك العديد من الفنادق الموجودة في هذه المنطقة.

هذا وقد تم تجديد مناطق الضفة الجنوبية و Bankside في السنوات الأخيرة، مباشرة عبر النهر من وستمنستر والمدينة. هنا، يمكن للزوار رؤية London Eye و Globe Theater و Tate Modern و London Aquarium.

أماكن أخرى

هناك أيضًا الكثير لرؤيته والقيام به خارج وسط المدينة أيضًا. كامدن تاون هي موطن لسوق شهير بينما غرينيتش في جنوب لندن هي أيضا وجهة شهيرة للسياح. تشمل مناطق الجذب في Greenwich المرصد الملكي و Cutty Sark والمتحف البحري الوطني على الجانب الآخر من المدينة، وفي غرب لندن، سيجد السائحون حدائق Kew. موقع لا ينبغي تفويته.

استمرت السياحة في لندن في النمو والوفرة حيث يتوافد الزوار من جميع أنحاء العالم على المدينة للاستمتاع بالتاريخ الغني والمتنوع الذي يمتزج مع وسائل الراحة والمعالم السياحية الحديثة. مع وجود المئات من المتاحف والمعارض الفنية والعديد من عوامل الجذب الأخرى بما في ذلك المسرح والحياة الليلية وكذلك المتاحف، فلا عجب أن تظل لندن واحدة من أكثر المدن شعبية في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *