m

تعرف على أجمل 6 جولات سياحية في روما

روما مكان رائع ومثير لقضاء عطلة عائلية. روما هي المدينة التي يمكن أن تدعي أنها متحف في الهواء الطلق سيتيح لجميع الضيوف التراجع عبر عصور مختلفة عن طريق السفر فقط بلوك أو اثنين. روما لها تاريخ يرجع تاريخه إلى 2500 عام، وبعض المباني التي تحمل أسرار التاريخ لا تزال قائمة حتى اليوم حتى لو كانت مدمرة.

مع جولة شخصية بصحبة مرشد في روما، سيكون لديك تحت تصرفك دليل سياحي شخصي يسافر معك إلى جميع المواقع التي ترغب في رؤيتها مع تجنب جميع المصائد السياحية. مع جولة روما، يمكنك الاستمتاع بستة من جولات روما الأكثر شعبية مع دليل شخصي مرخص من قبل الحكومة الإيطالية.

تشمل الجولات الأكثر شعبية روما القديمة، وروما المسيحية وروما اليهودية، وروما في العصور الوسطى وروما تحت الأرض وجولات Renaissance & Baroque Rome إذ تشمل أبرز الجولات المختلفة في روما القديمة استكشاف الكولوسيوم و Roman Forum وتل Capitoline.

أما جولات روما المسيحية فتمنحك الفرصة لاحتضان Catacombs الواقعة على طول طريق Appian القديم وكنيسة Saint Paul خارج الجدران و Baths of Caracalla و Circus Maximus.

هذا وتشمل الجولات اليهودية في روما الحي اليهودي وأجمل كنيس أوروبي وجزيرة التيبر وكامبو دي فيوري. تقدم جولات روما في العصور الوسطى زيارة كنيسة القديسة ماري في تراستيفير إلى جانب منطقة تراستيفير ذات المناظر الخلابة.

كما تقدم جولات روما تحت الأرض جولة فريدة من نوعها لما تحت الأرض في المنازل الرومانية على تل كايليان بينما تشمل جولات Renaissance & Baroque Rome نافورة Rococo Trevi وساحة Navona.

بالطبع، هذه مجرد اقتراحات للعجائب التي يمكنك رؤيتها أثناء وجودك في روما. تقدم جولة روما جولات خاصة ومخصصة حتى يتمكن جميع الضيوف من رؤية كل ما يرغبون فيه مع الشعور بشغف روما، وتعلم تاريخ روما، وتطويق ثقافة المدينة الأبدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *