m

تعرف على أفضل خمس بلدان أوروبية في السياحة البيئية

فيما يلي خمسة فقط من الخيارات الممتازة للوجهات السياحية البيئية في أوروبا:

النرويج (ركوب الدراجات)

النرويج بلد توجد فيه روعة الطبيعة وسحرها بما فيها من معالم. ويُعد ركوب الدراجات وسيلة ممتازة لمشاهدة المضايق والغابات والجبال في هذا البلد البري الجميل.

البوسنة (ركوب القوارب)

كانت البوسنة والهرسك ذات يوم وجهة سياحية مزدهرة قبل الحرب والصراع في التسعينيات، وهي تستعيد تدريجياً سمعتها كموقع سفر للمغامرة من الدرجة الأولى. أحد الأنشطة التي تحظى بشعبية كبيرة بالفعل هو ركوب الزوارق على أنهار البوسنة. وأثناء التجديف، اغتنم الفرصة لرؤية بعض معالم الطبيعة البكر والحياة البرية.

استونيا (الربيع في Soomaa)

أصبحت حديقة Soomaa الوطنية في إستونيا وجهة سياحية بيئية مشهورة إلى حد ما. هذه المستنقعات والأراضي الرطبة الأخرى لها معالم سياحية على مدار السنة. هناك خمسة فصول للعام هنا – الفصل الإضافي في الفترة ما بين فيضانات الشتاء والربيع. يمكن أن يكون هذا الفصل أكثر وقت غريب ورائع للمجيء إلى هنا للتنزه أو التجديف.

اسكتلندا (تجول في الجزر الغربية)

ابحر أو استقل العبارة إلى الجزر الغربية على حافة العالم. هذه الجزر البرية والجميلة رائعة للسياحة البيئية، ولن ترى الطبيعة فقط في أفضل حالاتها ولكن أيضًا العديد من مخططات الطاقة المتجددة النموذجية. اترك السيارة خلفك وقم بجولة بالدراجة أو مشياً على الأقدام أو بوسائل النقل العامة. إذ أنه في بعض الجزر، لا يُسمح بدخول السيارات.

أيسلندا (الجليد والنار)

يمكن القول أن أيسلندا هي الأفضل من بين أفضل ما يتعلق بالسياحة البيئية. هذه الأرض الدرامية من السحر والنار والجليد محمية بشكل جيد، لماذا لا تذهب لرحلة تخييم حول هذه الجزيرة المدهشة؟ حيث يمكنك عن قرب أن ترى وتصور الأنهار الجليدية والبراكين التي جعلت هذا المشهد ما هو عليه من أرض االجليد مع النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *