m

جولة سياحية ولا أروع في منتزه بحيرة إيولا الأمريكية

قد لا تعلم عزيزي القارئ أن اورلاندو تلك المدينة الأمريكية السياحية في ولاية فلوريدا الجميلة تضم منتزها ولا أروع ألا وهو منتزه بحيرة إيولا Lake Eola Park يقع في قلب المدينة ويمتاز بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي سوف تستمتع بها إن قمت بزيارته.

فهو يطل برصيف طوله 9 أميال على بحيرة رائعة تعرف باسم إيولا لذلك يعرف المنتزه بهذا الاسم الآن تنزه وتجول وأنت في المكان بين مساحاته الخضراء المتنوعة المنسقة بشكل جميل فضلا عن نافوراته الرائعة مثل نافورة سبري التي تستحق المشاهدة والتصوير.

كذلك ستجد العديد من الأماكن العريقة على سبيل المثال لا الحصر بيت إيولا التاريخي الذي ستستمتع باستكشافه وتصويره والكشك الصيني ذي التصميمات الخلابة وصرح التأمل لعشاق الاسترخاء والهدوء وحديقة الصخرة اليابانية التي سوف تسعد بالتجوال فيها بين نباتاتها العجيبة والنصب التذكاري لمعركة الأردين في الحرب العالمية الثانية.

وبحيرة إيولا يمكنك أن تتمشى على رصيفها حيث هواءها النقي وتداعب وتطعم مختلف الطيور المائية التي تعيش بحرية فيها مثل البجع والإوز وغيرها، أيضا استمتع باستئجار قارب على شكل إوزة للحصول على جولة مائية فيها ولا تنسَ طبعا حضور الحفلات الموسيقية الجميلة التي تقام على ضفافها بين الحين والآخر.

وأخيرا لا تفوت كذلك نافورة إلين التذكارية التي بنيت قرب بحيرة إيولا في خمسينيات القرن الماضي وجددت عام 2011 إذ تقدم عروضا راقصة بأضواء ملونة مبهرة تنعكس على البحيرة على أنغام الموسيقى في الثامنة والنصف مساء لست دقائق فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *