m

دريم بارك…. أحدث أجمل الملاهي المصرية

لا تزال القاهرة هي درة السياحة العربية ليس فقط بما تزخر به من معالم أثرية فرعونية وإسلامية ولا بما لها من معالم طبعية بل أيضا للمعالم السياحية الترفيهية الحديثة العصرية الفخمة الموجودة بها والتي نتحدث في هذا المقال عن واحدة من أجملها وأروعها على الإطلاق ألا وهي ملاهي دريم بارك.

دريم بارك تقع في حي السادس من أكتوبر الذي يعد من الأحياء الجديدة الراقية في القاهرة وكانت ضمن مشروع دريم لاند للسكن الفخم والراقي لرجل الأعمال أحمد بهجت إنها دائما ما يتم تجديدها باستمرار وإضافة المزيد من الألعاب الترفيهية الأحدث لها.

بعدها تبدأ جولتك بين الألعاب الحديثة والرائعة والتي منها ما هو آمن ومسلي مثل السيارات التصادمية والنهر الثائر وهو عبارة عن قارب مطاطي يتخبط بك في نهر سريع المياه فضلا عن بيت الرعب المزود بشاشة 3 دي وسباق السيارات وفناجين الشاي والقوارب التصادمية وغيرها.

أما الألعاب الخطرة والمثيرة فهي ما تشتهر به دريم بارك عن أي ملاهي أخرى بمصر ففيها تجد لعبة ديسكفري التي ترتفع بك عدة أمتار ثم تدور بك في الهواء بالإضافة إلى الصاروخ الذي يهبط ويرتفع بك فجأة العديد من الأمتار ثم قطار الموت وقطار الشرق وقطار الظلام والساقية ولعبة الشلالات وغيرها.

هذا ويوجد قسم خاص بالأطفال في ملاهي دريم بارك يضم مجموعة من الألعاب الآمنة لهم غير الخطرة التي سوف يقضون فيها أمتع أوقاتهم بعدها لا تفوت حضور عروض المسرح الروماني الفنية الرائعة وهو موجود في الملاهي ستسعد كثيرا بمشاهدتها والتقاط الصور لها.

هذا وتنتشر العديد من الخدمات والمرافق التي تخدم الزائرين مثل الحمامات والمتاجر التي تبيع مختلف السلع من أغذية وهدايا تذكارية وغيرها والمطاعم والمقاهي الراقية المعروفة والتي منها ما هو عالمي كماكدونالدز وكنتاكي ومنها وما هو تقليدي أو عربي.

تقييم المستخدمون: 0.1 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *