m

دليلك الشامل عند السياحة في فلورنسا الإيطالية

مدينة فلورنسا هي في الواقع عاصمة منطقة توسكانا الإيطالية وتقف جنبا إلى جنب مع ضفاف نهر أرنو ذات المناظر الخلابة، بالقرب من نهر التيراني. وتعج بالحركة المحلية، والتي تشمل الفنون والحرف، والتجارة والسياحة. أيضا لفلورنسا موقع تاريخي خاص، غارق في التراث.

إن فلورنسا واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للزيارة في إيطاليا، تأسست فلورنسا في الأصل من قبل الرومان خلال القرن الأول ونمت بشكل كبير بين 1200s و 1600s. ولها أهمية خاصة، في كونها مقر حكم عائلة ميديشي، الذي حكم فلورنسا خلال في القرن الخامس عشر، كانت مسؤولة عن العديد من المدينة الأكثر إثارة المعالم والمباني والمعالم الأثرية، والتي لا يزال معظمها في حالة ممتازة

السفر إلى فلورنسا:


تتميز منطقة Florence بشبكة مواصلات عامة جيدة التنظيم تضم خطوط السكك الحديدية الرئيسية، حافلات ATAF البرتقالية وسيارات الأجرة المحلية التي تتجمع في مختلف صفوف سيارات الأجرة وحول piazzas.

من السهل الوصول إلى فلورنسا من جميع أنحاء العالم فالمطار قريب على بعد 5 كم / 3 أميال فقط من وسط المدينة فلورنسا فيسبوتشي كما يوفر المطار مرافق حديثة وهو موطن لعدد من شركات الطيران الإيطالية.

الفنادق في فلورنسا:


الفنادق في فلورنسا غالبًا ما تكون باهظة الثمن إلى حد ما على مدار العام والعديد منها موقع مركزي، على الرغم من وجود عدد من البدائل الشعبية الرخيصة المتاحة. الإقامة خلال موسم الذروة سرعان ما تصبح محجوزة بالكامل في معظم الفنادق الشهيرة ويمكن أن ينصح بالحجز قبل أسبوعين على الأقل.

إذا أنت تقرر استئجار سيارة، تأكد من أن الفندق لديه مساحة مواقف السيارات المتاحة من قبل الحجز. يمكن العثور على الفنادق في جميع أنحاء وسط المدينة، في Viale dei Colli الخضراء، بالقرب من محطة قطار Santa Maria Novella، بجانب نهر Arno وعلى ضواحي المدينة.

السياحة في فلورنسا:


السياحة في فلورنسا مهمة ويختار الآلاف من الناس زيارتها هذا الجزء من توسكانا كل عام، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمباني التاريخية،الهندسة المعمارية المذهلة والأعمال الفنية الشهيرة.

تشمل ناطق الجذب السياحي في فلورنسا على عدد من القصور الرائعة، مثل Palazzo Vecchio و Palazzo وميديسي ريكاردي وقصر ستروزي. ويوجد أيضا ساحة Piazza del
Signoria، و Teatro Comunale (المسرح)، وجسر بونتي فيشيو المقوس، و Campanile di Giotto التاريخية وكاتدرائية Duomo / Santa Maria del Fiore الشهيرة عالميًا والمعروفة أيضا باسم “كاتدرائية فلورنسا”.

تحتوي فلورنسا كذلك على العديد من المتاحف والمعارض الفنية الهامة والمتميزة ومن المعارض والمتاحف التي تستحق الزيارة المتحف الوطني للآثار ومعرض أوفيزي ومعرض الأكاديمية ولا تفوت أيضا زيارة منطقة شيانتي والتي تقع بين مدينة فلورنسا وسيينا القريبة، وتتميز بأنها من أكثر المدن الإيطالية روعة في المناظر الطبيعية الريفية المذهلة.

مطاعم فلورنسا:


تعرف المطاعم في إيطاليا باسم “Ristoranti” أو “Trattories” وهي منتشرة على نطاق واسع في فلورنسا، مع العديد من أنواع مختلفة من المطبخ متاحة بسهولة. أسعار القائمة
عادة ما تشمل رسوم الخدمة وتضاف هذه إلى الفاتورة، جنبا إلى جنب مع أي
رسوم تغطية إضافية (“coperto”). لذلك، البقشيش في مطاعم فلورنسا ليس
ضروريا للغاية. الغداء في المدينة يؤخذ عادة حوالي الساعة 13:00 وهو الوجبة الرئيسية في اليوم، أما تناول العشاء فيكون بين الساعة 20:00 و 21:00.

الطقس في فلورنسا:


تتميز مدينة فلورنس بطقس دافئ إلى حد ما مع مناخ مشمس حار أشهر الصيف وبرودة في الشتاء. درجات الحرارة بين أشهر يوليو وأغسطس في أقصى درجات الحرارة والوصول إلى أعلى مستوياتها حتى 32 درجة مئوية / 90 ° F. يميل يناير إلى أن يكون أكثر الشهور برودة في فلورنسا مع درجات الحرارة أثناء النهار يصل فقط إلى 9 درجات مئوية / 48 درجة فهرنهايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *