m

كيف تكون السياحة في جمهورية التشيك الأوروبية؟

تقع جمهورية التشيك في في أوروبا الوسطى. يمكن تقسيمها إلى أربع مناطق فرعية عادةً إلى غابات عريضة الأوراق، وغابات صنوبرية من جبال الكاربات، غابات مختلطة في أوروبا الوسطى إلى جانب غابات بانونيا المختلطة. وفيما يلي أهم ما يميز البلاد من معلومات لكي تستفيد منها عندما تريد السياحة فيها.

المناخ في هذه المنطقة قاري معتدل. هذا يدل على أنه مناخ شديد الحرارة في فصل الصيف وموسم الشتاء يكون جليديا. إذن سيكون أفضل أشهر لرؤية جمهورية التشيك هو مارس وأبريل ومايو في بعض الأحيان عندما يكون الطقس حارًا وليس باردًا أيضًا.

عندما تكون في هذا البلد، لا بد وأن تجرب كافة الأطباق التشيكية مع اللحوم. وعلى الرغم من أن الأسماك نادرة إلى حد ما، إلا أنها تقدم عادةً في عيد الميلاد. فالأسماك والدجاج ولحم البقر هي أهم اللحوم التي سوف تتمكن من رؤيتها في البلاد.

عند زيارة هذا البلد، تأكد من مراجعة المواقع السياحية العديدة. قم بتجربة الكاميرا الخاصة بك والتقط لقطات من براغ الرائعة، إنه مكان جذب للمسافرين بأسلوب عصري خاصة في المساء عندما تطفئ الأنوار خارج المنطقة.

يمكن أن يكون مشهد التصوير الفوتوغرافي الممتاز الإضافي هو سد Sance، وهو جزء من Moravian-Silesian Beskids والتلال الدارجة في Kralicky Sneznik. بالتأكيد سوف تسعد بإجازتك في التشيك مع هذه الأماكن الرائعة للمسافرين.

كن متأكداً من إطلاعك على قلعة Okor Castle خلال فترة مهرجان Okor. عادة ما تتم الاحتفالات والحفلات والمسيرات هنا وسوف يتمكن السياح من رؤية كيف تحتفل التشيك بالفعل. يمكنك أيضًا الذهاب إلى مسرح هذا البلد والاستمتاع بأداء ممثلين تشيكيين ممتازين في مسرحياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *