m

ما أجمل ما يميز السياحة في أسبانيا؟

على بعد أميال جنوب المحيط الأطلسي تقع إسبانيا. تتمتع هذه الدولة بأكثر من 4 قرون من التاريخ الغني والثقافة، مما يجعلها ثالث أكثر الأماكن زيارة في العالم. إن أسبانيا لديها أكثر من 10 مدن تشكل هذا البلد. كل هذه الأماكن تستحق الزيارة إذا كان لدى الشخص فقط الوقت.

مدينة واحدة تقع في الطرف الشرقي لإسبانيا تدعى برشلونة. وبصرف النظر عن كونها موقع الألعاب الأولمبية لعام 2002، فإنها تضم أيضًا كنيسة رائعة تسمى لا ساجرادا فاميليا، وهي القلعة المعروفة باسم كاستل دي مونتجويك ولا كازا ميلا، وهي منازل بها شرفات جميلة ومداخن.

يجب على أولئك الذين يحبون الذهاب إلى المتاحف القيام بزيارة إلى مدريد عاصمة أسبانيا. يوجد أكثر من 50 متحفًا للزيارة وقصر ضخم به 2600 غرفة يصعب زيارتها في يوم واحد فقط.

مدينة أخرى قريبة من خليج بسكاي هي بلباو. غالبًا ما تعتبر النسخة الأمريكية من ديترويت، فلا عجب في أن هناك الكثير من الأعمال الفولاذية مثل متحف غوغنهايم.

الأكثر احتفالا في هذا المكان هو Semana Grande حيث يقام حدث مصارعة الثيران الكبير. يمكن للسائحين أيضًا تناول الطعام والشراب ومرح مع السكان المحليين لأن الحفلات من الغسق حتى الفجر.

وفي مدينة مدريد مكان جميل آخر للزيارة. حدائق الورود والقصر الكريستال. أولئك الذين يرغبون في رؤية الملك والملكة قد يحالفهم الحظ بالذهاب إلى قصر ريال مدريد، وهو موطن الملكية الإسبانية.

المكان الأكثر زيارة في مدريد هو Paseo del Prado. لها عمل فني من كل من الفنانين الإسبان والدوليين. ومكان آخر هو Centro de Arte Reina Sofia الذي يعرض أعمال دالي وميرو وبيكاسو.

يمكن زيارة أسبانيا في أي وقت تقريبًا من العام. وذلك لأن الحفلات والأعياد تستمر في القدوم مثل سباق الثور أو نسخة مماثلة من Mardi Gras وبالنسبة لأولئك الذين قد يجدون الطقس باردًا جدًا أو حارًا، فعليهم زيارة أسبانيا خلال الفترة من مايو إلى سبتمبر عندما يكون ذلك صحيحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *